الأحد، 7 أكتوبر 2012

رواية شياطين الحب كاملة

رواية شياطين الحب كاملة






رواية شياطين الحب بقلم ...عطني الأمان بحياتك


حين تتجدد الذكريات بين الحين والاخر والكوابيس تطارد البعض ودفتر حياتهم تتقلب صفحاته وترجع بيهم ذاكرتهم الى الوراء ..لي تتجمع كومة الذكريآآت و تزدحم دآآخل ضلوعهم معلنه التحدي...تحاصرهم من كل جانب ..يعيشون تفاصيلهآآ وكأنهآآ حاضرهم ..بينما الماضي لا يعود بعد أن رسم لهم لوحه بمزيج من الالوآآن المعتمة يسكنهآآ الالم ..
ماذا عن الحاضر كيف سترسو سفينتهم بين أمواج البحر الجائعة .!!

أحدهم يعيش بجشع الحياة لي يصبح الشخص الاناني والظالم ...هل سيدوم طويلاً .؟.أم لي كل ظالم نهاية .

والاخر يريد الانتقام لي نفسه ...بعد أن عاش قسوة الالم تتجسد دآآخله ..هل سينجح ..!؟؟
وأحدهم تطارده كوآآبيس المآضي المؤلم تحاصره وكأنه حكم عليه بالسجن ..فكيف سيوآآجه الامر .!
والاخر يريد الانتقام ولكن بطريقة مختلفة ...كيف سيقوم بذالك .!!

وحينما تكون الذآآكرة في كل ثآآنيه يكسوهآآ ظلام دآآمس ...تعيش تفآصيل الماضي الموحش الذي أنتزع برآءتها وطفولتهآ لي تعيش صراع مع الماضي ويتشابك بمخيلتهآآ لي يسيطر على حآآضرهآآ..هل ستصمد وتوآآجه الماضي أم ..!! (أنهآ أحد أبطال روايتي )

والاخرى ..يرميهآآ القدر في طريق من يستحقهآآآ بعد أن عاشت وتجرعت من الم ..
وأحداهم ...تظهر قوتهآآ لي تكشف سراً دام طويلاً...لكن القدر يرميهآآ بطريق آخر.. كيف ستوآآجه مصيرهآآ..!!؟

وآخري تصبر كثراً على قسوة وصد زوجهآآ...ولكن لي الصبر حدود ..

وغيرهم من الابطال .. ( أحمد ..هاني ..ياسر..خالد..نايف ..مهند..ريسان..غرور..ألمار..فرح..الزين)

اتمنى لكم قراءة ممتعة..

همسة : الماضي لا يعود بل علينا مواصلة مسيرتنا لكي لا يتجدد دآآخلنا فلن نجني منه سوى الالم.

(لا تجعل قراءة الرواية تلهيك عن ذكر الله)

((الــــبــــارت الاول1)) •.


{الألم مهمآ توسّع مآ تترجمه الدموع !
والبكى مهمآ بكينآ مآ يخفف بَ الألم }

~{شــــيـــآطــــــيـــــن الـــــــــــﮀ ـب•• }~ بــقــلــمــي•.



مآبقَى فِ النآس لـ النآسَ . .
إبتسآمةةَ ، أو شعوَر !
"كلن" لـآهيّ . . . و "كلِ"
شآيف همّہَ كبيرَ
" كل وآحد "
... يحسبَ إنه فآهّم / بِ كٌل الـأموَر
و " كلن " يبنَي طموحہَ . .
وَ كلن . . وده يصير : )
وفيّ النهَايہَ وشَ خذَينآ
فيّ ( الغياب وفِ آلحضَور )
غيَر قسَوتن علينَا
وانعَدآمكّ يَ آلضمَير•.



جالسة تناظر التلفزيون بحزن مو عارفه وش تسوي بحياتها تحس حالها مخنوقه الدموع هي

صديقتها من كانت صغيره


سمعت صوته مثل كل يوم نقزت بخوف ووسكت التلفزيون وعلى طول ركضت لي غرفتها الامان

الوحيد لها في مثل هالساعه قفلة عليها الباب وسندت نفسها عليه من الخوف سمعته يغني ويقترب

من باب غرفتها غمضت عيونها وهي تحس الباب بينفتح رغم أنه مسكر بالمفتاح إلا أن الخوف

مسيطر عليها سمعت صوته إلي مسبب لها رعب :افتحي الباب ياالقبيحه يالـ......

نزلت دموعها وهي تسمع سبه وشتمه لها من يوم ماكانت صغيره وهذا حالها على طول يوصفها بالقبيحه ماتدري ليش مايحبها

شوي وسمعت صوته يبتعد عن الباب وقفت وهي تحس بالموت ياما تمنت الموت رمت بحالها على

الفراش الوحيد (مفرش أرضي )الموجود بالغرفه ضمة نفسها وهي تحس باإلم في جسمها من

الضرب إلي جاها الظهر عشان مالقي شي ياكله ضربها بلا رحمه رفعت يدها وهي تناظرها موجود

عليها كدمات تحملت شي مافي أحد يتحمله غمضت عيونها واستسلمت لي النوم يمكن هو الشي

الوحيد إلي يريحها وماعاد تحس بالوجع

نتعرف على بطلة روايتي (ريسان:17سنه يتيمة الاب والام
جميله جمالها يجذب كل من يناظرها بيضاء شعرها أسود طويل لين خصرها ناعم وكثيف عيونها سود فيها لمعه غريبه تجذب وساع حواجبها مرسومه خشمها حلو خدودها مورده وعندها غمازات شفايفها توتيه نحيفه
وراح نعرف عنها أكثر)

(بلال :26الاخ الوحيد لي ريفال يكرها وده لوتموت
وبنعرف ليش )

صحت الصباح على صوت دق بيكسر الباب نقزت من الخوف وهي تسمعه يصارخ عليها :قومي يالحيونه يالـ......

تقدمت وهي ترجف فتحت الباب ورجعت لي وراء

دف الباب بقوه لين ضرب بالجدار غمضت عيونها بخوف

تقدم منها ومسكها من شعرها:اسمعي اليوم انا مفلس يعني مافي عندي ولا ريال بتنزلي يالحيوانه

الشارع وتجيبي لي فلوس فاهمه

رفعت عيونها وناظرته بتوسل يمكن يحن عليها بس من فين شد على شعرها أكثر وهو يقول:مثل هذيك المره واليوم كمان اطلعي

هزة راسها ودموعها تنزل أخوها الوحيد سندها يسوي فيها كذا وش بقاء

رمها على الارض وطلع شهقت وهي تبكي ذل حسره خوف

قامت بصعوبه وراحت للكيس الموجود فيه ملابسها إلي خالتها تعطيها أخذت تنوره سوداء وبلوزه

رمادي وراحت تاخذ لها شور دخلت تحت المويا البارد يمكن يخفف من الالم والنار الشابه في

جسمها طلعت من الحمام أكرمكم الله بعد مالبسة أخذت عباتها وراحت بيت خالتها الموجود في نهاية

الحاره دقت الباب طلع لها مصعب ولد خالتها:هلا ريسان تفضلي

دخلت وسمعت صوت خالتها بالمطبخ راحت لها :خالتي

لفت عليها وهي خايفه من صوتها:هلا يمه

رمت نفسها بحضنها:خالتي أنا تعبت خلاص مو قادره أتحمل بلال

مسحت على راسها بحنان:آآآهـ يابنتي وش مسوي فيك الله ياخذه

رفعت راسها وهي تبكي :موقادره والله من كثر الضرب حتى الالم مااحسه جسمي تعود خلاص فتحت عباتها ورفعت بلوزتها شوفي وش مسوي فيني

مررت يدها على الكدمات الموجوده على بطنها وهي تبكي على بنت أختها :الله لايسامحه

ريسان ودموعها تنزل: يبغاني أشحت عشان يحصل فلوس

ضمتها ساميه بحزن:هذا أكيد جن إلا مو معقوله في اخ يسوي بأخته كذا

أخذتها ساميه معاها لين الصاله وجلستها وهي تمسح على شعرها :اهدي يمه خلاص حبيبتي

سمعت صوت :يمه

تغطت بسرعه ساميه:تعال يمه

دخل مصعب وعيونه على ريسان:يمه أنا طالع تبغي شي

تقدمت ساميه وهي تمسح على تكتفه بحنان:لايمه

مصعب وعيونه لين الحين على ريسان :مع السلامه

ساميه:بحفظ الله

لفت وناظرت ريسان بحنان:فطرتي يمه

نزلت راسها وهي تمسح دموعها :لا

ساميه :الحين نفطر سوى

راحت خالتها المطبخ وسمعت صوت أحد يغني :حبيبي صباح الخير صباحك فل ورد ولوز

وشهقت :ريسان

ابتسمت :هلا نور

تقدمت لها وضمتها بقوه :فينك يالقاطعه ماعاد تنشافين

عضت على شفايفها بإلم من ضمة نور:موجوده إنتي ماتجيني

نور جلست جنبها وبهدوء:الصراحه أخاف من أخوك المتوحش

ريسان بحزن:الله يهديه

نور:آآآآآمين إنتي وش مسويه

ريسان :مافي شي جديد غير إني كل يوم أن ضرب لين أحس روحي بتطلع

دمعت عيون نور:ياعمري ياريسان وكل ذا متحملته

ابتسمت من وسط دموعها :الحمد الله على كل حال

نور باستها على خدها :طيب ليش ماتجي عندنا

ريسان ناظرتها :إنتي تدري أخر مره وش صار بين مصعب وبلال والحمد الله عدت على خير وتدري

أن خالتي كلمته يوم تجي عندي وانا مريضه وطردها من البيت

نور بحرقه:الله ياخذه وتفتكين منه

ريسان :لا لاتقولين كذا يكفي انه من لحمي ودمي

نور بصدمه:إنتي تقولي كذا

ريسان هزة راسها :يانور رغم ضربه وتصرفاته وصح إني مو متحمله وودي أفتك منه لكن لما أراجع نفسي وأقول لو راح بلال انا وين أروح

نور :وأحنا يا ريسان فين رحنا

ريسان :أنتم إهلي لكن بلال أخوي تعرفي وش أخوي

نور بتفهم :الله يهديه

ساميه :يلا يابنات الفطور

قاموا فطروا ونور تسوي حركات وتقول نكت تبغاء تضحك ريسان وتطلعها من حزنها

وقفت ولبسة عباتها :يلا ياخالة انا بأروح

ساميه مسكتها:على وين

ريسان نزلت راسها:........

ناظرتها بنص عين:تعالي معي

راحت مع خالتها لين وصلت غرفتها:نعم خاله

ساميه مدةيدها بفلوس:خذي

رفعت راسها:وش

ساميه بحزم:أذاكان أخوك مجنون ينزلك تشحتي فإنتي أجن أذا سمعتي كلامه

ريسان ودموعها تنزل:متعوده ماله داعي ياخالة

ساميه بشك:ريسان إنتي قد رحتي تـ

ريسان شهقت :وش أسوي طيب ماعاد فيني صبر لي ضربه

ساميه ضمتها:ليه ياحبيبتي

ريسان وهي تضمها"محد بيحس بااحساسي أنا كل يوم انضرب من غير سبب ارحموني ياناس كافي إلي انا فيه "

ابتعدت عن خالتها :أنا بارجع البيت

حطت ساميه الفلوس بيدها :خذيها يمه ولا تطلعي مكان اولاد الحرام كثير

اخذت الفلوس من خالتها وهي تحس بذل وحزن :مشكوره ياخالة








التوقيع
كثــــــرة الشبيـــحة حــــــول بشار ،لا يعنــي قـوتـه،،!!
فالذباب يكثر حـــول القمــامــة ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق